الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:13 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحكم بالإعدام على عامل وسيدة لقتل زوجها وإلقاء جثته بالنيل في سوهاج

الحكم بالإعدام- مشنقة
الحكم بالإعدام- مشنقة
سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأحد، بالحكم بالإعدام على عامل وسيدة بعد إجتماع الآراء وأخد رأي فضيلة المفتي حول هذا الحكم علي المتهم يدعي "ض.ا.ح" وهوه عامل والسيدة المتهمة تدعي "ف.ع.س" بالإعدام شنقاً، وذلك لقيامهم بقتل المجني عليه "ع.م.ح" وهو زوج المتهمة الثانية بدائرة مركز البلينا التابعة لمحافظة سوهاج.


وقد صدر هذا الحكم برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير وعضوية المستشارين محمود محمد عبد الحليم وسامر ذو الفقار بأمانة سر محمد فاروق هاشم.

حيث تعود أحداث هذه القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز البلينا عندما تلقى رئيس المباحث إخطارا من الأهالى بالعثور على جثة شخص ملقاة فى مياه النيل بداخل برميل لإخفاء أثار الجريمة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بمشاركة رئيس المباحث إلى مكان هذه الواقعة وقد نظروا جثة طافية على وش مياه النيل، تم انتشالها بمعرفة رجال الإنقاذ النهري وكان يوجد بها عدة إصابات بالرأس.


ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة من قبل الأجهزة الأمنية، قد تبين لديهم قيام المتهمين المشار إليهم بارتكاب هذه الواقعة ويرجع هذا السبب لوجود علاقة عاطفية بينهما فقرروا التخلص من زوج بهذه الطريقة وقيام المتهمة الثانية باستدراجه إلى أحد الأماكن ليقوموا بضربه على رأسه بحجر حتى أدوت بانهاء حياته وضعا جثته فى برميل ثم القوا بمياه النيل.

بعد إلقاء القبض على المتهمين اقروا واعترفوا مما نسب اليهم من اتهام بارتكاب جريمتهم وعلي ذلك تم إحالتهم إلى محكمة الجنايات التى صدرت حكمها السابق علي المتهمين.


تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.


أقرا أيضا: قرار جديد ضد متهمين بإنهاء حياة سائق تاكسي ودفن جثته بمقابر الخليفة