الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:32 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صلاح» يسجل ويقود ليفربول للفوز على وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح من لقاء اليوم
محمد صلاح من لقاء اليوم

حقق فريق ليفربول فوزاً مستحقاً على حساب وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد آنفيلد في الجولة السادسة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفتتح ليفربول التهديف في الدقيقة 17، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق محمد صلاح بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس ألفونس أريولا بشكل صحيح.

وأدرك وست هام يونايتد هدف التعادل في الدقيقة 42، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق فلاديمير كوفال إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جارود بوين برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف فريق ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 60، بعد تمريرة بينية رائعة من وسط الملعب عن طريق أليكسيس ماك أليستر بشكل ساقط إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها داروين نونيز بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقضى ليفربول على آمال وست هام يونايتد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 85، بعد تنفيذ ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى وست هام، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيرجيل فان دايك برأسية تابعها ديوجو جوتا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

وبهذه النتيجة يقفز ليفربول إلى وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، وتجمد وست هام يونايتد في المركز السابع برصيد 10 نقاط.