الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:27 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيلم تسجيلي يكشف عن التحقيقات الملهمة وراء فيلم «فوي فوي فوي».. تفاصيل

فيلم فوي فوي فوي
فيلم فوي فوي فوي

أصدرت شركة فيلم كلينك المنتجة لفيلم فوي فوي فوي بيانًا لتؤكد تقديرها للكاتب الصحفي محمود شوقي نائب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتلفزيون، صاحب التحقيقات الصحفية حول هروب عدد من الشباب المبصرين إلى أوروبا بأوراق لاعبين مكفوفين.

حيث نجح من خلال التحقيقات الصحفية في تسليط الضوء على قضية نصب كبرى، بجانب تسهيل الهجرة غير الشرعية، تزامنًا مع ترشيح مصر لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!، لتمثيلها في مسابقة الأوسكار ضمن فئة أفضل فيلم أجنبي.

الجهة المنتجة لفيلم فوي فوي فوي

كما أعربت الشركة عن احترامها للصحافة المصرية التي طالما ضربت المثل في مجابهة الفساد، بالإضافة إلى توثيق الأحداث وهي الصحافة الرائدة في المنطقة، ووجهت الشكر الخاص للصحفي محمود شوقي عبر تتر الفيلم.

واستكمل بيان شركة فيلم كلينك: "بما يليق به وتقديرًا لدوره في الكشف عن قضية كبرى، منحتنا فكرة تأليف قصة إنسانية مثيرة حول شاب مصري انتحل صفة لاعب كرة الجرس للمكفوفين للهروب للخارج"، وأشارت إلى أن الكاتب محمود شوقي وكل لاعبي كرة الجرس للمكفوفين شاركوا في فيلم تسجيلي مهم لتوثيق الواقعة الأصلية لهروب الشباب لأوروبا بأوراق لاعبين مكفوفين.

فيلم تسجيلي عن التحقيقات الأصلية وراء فيلم فوي فوي فوي

فيلم تسجيلي عن التحقيقات الأصلية وراء فيلم فوي فوي فوي

ومن المقرر أن تنشر الجهة المنتجة الفيلم التسجيلي قريبًا عبر حساباتها المختلفة، كما تدعو كل المهتمين بالرياضة وألعاب ذوي الهمم بمتابعة الفيلم، ومن جانبه أكد الكاتب الصحفي محمود شوقي اعتزازه بشركة فيلم كلينك موجهًا الشكر للمنتج محمد حفظي الذي حرص على استقباله وتنفيذ الشركة المنتجة وعودها الخاصة بالإشارة للاسم في تتر الفيلم.

اقرأ أيضًا: إجمالي إيرادات فيلم فوي فوي فوي بطولة محمد فراج

كما تمنى الصحفي محمود شوقي التوفيق لكل أسرة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!، لافتًا إلى أن نجاح الفيلم، و تمثيله لمصر في الأوسكار أمر يسعده كثيرًا.