الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:52 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل محمد حماقي بالإسكندرية

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي لأحياء حفل تخرج "دفعة طلاب الثانوية العامة 2023"، ومن المقرر إقامته يوم السبت الموافق 30 سبتمبر المقبل، في فندق جولدن جيويل بالإسكندرية.

في وقت قياسي نفاذ 80% من تذاكر حفل محمد حماقي بالإسكندرية

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن نفاد 80% من تذاكر الحفل في وقت قياسي من طرحها و قبل إقامتها بعشر أيام حيث نشرت البوستر الدعائي للحفل مؤكدة على أنها ستكون سهرة استثنائية لحفل تخرج طلبة ثانوية عامة دفعه 2023.

ومن المنتظر أن يقدم المطرب محمد حماقي خلال حفله باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة التي يعشقها الجمهور ويتفاعل معاها بالإضافة إلى مفاجآت أخرى خلال الحفل الذي يضم حضور جماهيري كبير من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية.

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في الإسكندرية

وفي نفس السياق طرحت الشركة المنظمة تذاكر حفل محمد حماقي في الإسكندرية وتتراوح أسعارها ما بين 3 فئات وهم :الفئة الأولى Limited FANBIT ب 550 جنيهاً، أما الفئة الثانية VIP بقدر 375 جنيهاً، وجاءت الفئة الثالثة والأخيرة REGULAR بمبلغ 275 جنيهاً فقط.

اقرأ أيضًا:تفاصيل حفلة محمد حماقي في الكويت.. الخميس المقبل

حفلات محمد حماقي

الجدير بالذكر أن المطرب محمد حماقي أحيا مؤخرا حفلا غنائيا ضخم في ختام مهرجان قرطاج الدولى، وسط حضور الآلاف من جمهوره، وقدم حماقي خلال الحفل باقة متميزة من أجمل أغانيه منها : إيه السعادة دي، دلعنا كتير، وده قلبي ده، ليمون نعناع، مش كفاية فراق، وحبيت المقابلة، وغيرهم من الأعمال المحببة لدى الجمهور.