الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:27 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كريستال الحلقة 64 بجودة عالية HD.. مفاجأة لن تتوقعها

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 64 الرابعة والستون
مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 64 الرابعة والستون

مسلسل كريستال الحلقة 64 بجودة عالية HD يمكنك مشاهداتها اليوم الاثنين، الموافق له 25 سبتمبر الجاري، ويعد العمل النسخة العربية من المسلسل التركي الذي يحمل اسم "حرب الورود"، ومن المقرر أن يتفاجأ المشاهدون بأحداثه اليوم بعد الحلقة السابقة وما حدث بها، ومن المقرر عرض الحلقة الجديدة من مسلسل كريستال على منصة شاهد.

باسل ينهار بسبب مواجهة جواد وفاي في مسلسل كريستال الحلقة 64 الرابعة والستون، كما أن رحاب تهدد أم إبراهيم، ومن الوضح أن هناك سرا لم يعرفه أحدا حتى الآن، وهو الشيء الذي تشعر به فاي لكنها لم تتأكد حتى الآن، وينكشف هذا الأمر للمشاهدين في الحلقة الجديدة المقرر عرضها على قناة MBC 1 وام بي سي مصر 2.

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 64 الرابعة والستون

بالإضافة إلى ذلك، أخبرها زوج شقيقتها طلال، ضمن أحداث مسلسل كريستال الحلقة 64، كما حاولت فاي أن تطمئن على أم إبراهيم بعد أن قامت رحاب بخنقها لكي لا تتحدث في السر الذي تخفيه، ولكن في الوقت نفسه تصر أم إبراهيم على الصمت.

مسلسل كريستال الحلقة الرابعة والستون

وستشهد أحداث مسلسل كريستال الحلقة 64 الرابعة والستون تأثر باسل، بعد سماعه حديث بين فاي وجواد، وهو يقول لها: "تزوجتيه عشان تقهري عليا بس"، ليكتشف السبب الحقيقي وراء موافقة فاي للزواج منه كما أنه انهار وبدأ يعامل فاي وهي الفنانة ستيفاني عطالله معاملة سيئة.

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 64 الرابعة والستون

القنوات الناقلة لمسلسل كريستال الحلقة 64

من المقرر عرض أحداث مسلسل كريستال الحلقة 64 على قنوات MBC، وMBC مصر 2، بجانب قناة MBC العراق، ومنصة شاهد SHAHID VIP الرقمية، بالإضافة إلى مواقع الفيديو والبث الرقمي على الإنترنت.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 63 كاملة وبدون إعلانات

مواعيد عرض مسلسل كريستال 64

وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة 64 يتم عرض حلقات العمل الـ 90 يوميًا من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 8 الثامنة مساءً بتوقيت السعودية كما تتوفر حلقات العمل الذي يحتل المركز الأول بين الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر على منصة شاهد.