الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أوسوريو: «فترة إعداد مانشستر سيتي نفس مثل الزمالك»

أوسوريو
أوسوريو

كشف خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، طريقة لعب الفريق في مباراة المقاولون العرب، وتحدث عن نتيجة المباراة.

قال أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك والمقاولون: "جرى اختراع كرة القدم عام 1862 ويوجد نوعين من اللعب، فرق تهاجم وأخرى تدافع معتمدة على رد الفعل".

أضاف: "يعتمد الفريق الذي يلعب على الدفاع على التحولات الهجومية لإحراز هدف، والأصعب هو الاستحواذ على الكرة والهجوم في المباريات".

تابع: "المنافس اليوم كان يدافع على المساحات في المباراة، وظهر الناشئين اليوم بشكل جيد مثل محمد طارق وبيسو وإيشو ويتحسنون مع الوقت".

أكمل: "لم يكن للمقاولون خطورة اليوم، حيث سجل الهدف من ركلة ثابتة وهذه هي كرة القدم، وأتحمل مسؤولية قصر فترة إعداد الزمالك".

شدد: "فترة إعداد مانشستر سيتي هي نفس التي خاضها الزمالك في الفترة الماضية، والزمالك يتحسن ويقدم اللاعبون المطلوب منهم في المباريات".

أشار أوسويو إلى أن سبب بكاءه عقب هدف مصطفى شلبي الملغي وأن ما يزعجه هو مرض والدته فقط، لكن المكسب والخسارة يحدثان في كرة القدم.

أكمل: "أجريت هدى تغييرات بسبب البطاقات الصفراء مثل حسام عيد المجيد، كما أن إيشو ما زال 20 عاما ويلعب محل شيكا وزيزو ونداي، فهو لاعب جيد لديه إمكانيات".

تابع: "في حالة الفوز يتم الإشادة بي وفي حالة الخسارة يتم انتقادي، لكني لن أقوم بتغيير طريقة اللعب بل من الممكن أن أقم بتغيير اللاعبين المشاركين في المباريات".

أكد أسوريو تفضيله إراحة ثلاثي الفريق عمر جابر ودونجا والمثلوثي استعدادا لمواجهة أرتا سولا في إياب دور الـ32 للكونفدرالية، حيث أن مباراة الإياب لا بديل فيها سوى الفوز بثلاثية ولكن يمكن التعويض في الدوري".

اقرأ أيضاً:

شوقي غريب: أوسوريو أبدى إعجابه بأداء المقاولون