الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:38 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأشعة تحدد فترة غياب صلاح محسن عن الأهلي

الأهلي
الأهلي

ينتظر الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، نتيجة الأشعة التى خضع لها صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر، وذلك من أجل تحديد حجم الإصابة التى تعرض لها اللاعب.

وكان صلاح محسن تعرض للإصابة خلال المباراة الودية التى أقامها الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بين العناصر البديلة وبعض عناصر الشباب بملعب التتش أمس الإثنين.

وتعرض لاعب الأهلي للإصابة في العضلة الخلفية، وستحدد الأشعة حجم إصابة صلاح محسن وموقفه من التدريبات المقبلة.

كولر يناقش إراحة لاعبيه الأساسين

يناقش كولر مع جهازه المعاون الدفع بأكثر من لاعب فى تشكيل فريقه الأساسي خلال مباراته القادمة أمام سان جورج الإثيوبي، فى إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما يناقش أيضا، إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين فى مباراة العودة، بعد النتيجة المطمئنة التي حققها المارد الأحمر على فريق سان جورج الإثيوبي في لقاء الذهاب، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ويذكر أن، كولر ينوي منح الفرصة لأكثر من لاعب، سواء بالمشاركة أساسيا أو بديلا، من أجل تجهيزهم مثل ياسر إبراهيم وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وأفشة وأحمد عبد القادر وصلاح محسن ورضا سليم.

كما يدرس السويسري إمكانية إراحة بعض اللاعبين الأساسيين مثل محمد عبد المنعم وعلي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو ومحمود كهربا ومحمد هاني.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية