الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 12:13 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيلم Oppenheimer يحقق إيرادات عالية في الصين.. تفاصيل

فيلم Oppenheimer
فيلم Oppenheimer

حقق فيلم Oppenheimer إيرادات ضخمة على شباك التذاكر في دولة الصين، فقد اقتربت إيراداته من تحقيق مبلغ 60 مليون دولار في نهاية الأسبوع الماضي، كما أضافت ملحمة المخرج كريستوفر نولان التاريخية 2.5 مليون دولار إلى إيراداته، لتصل إجمالي الإيرادات لما يقرب من 58.1 مليون دولار، وفقًا لما ذكره موقع Hollywood Reporter.

كما أن فيلم Oppenheimer احتل المركز الرابع في قائمة الإيرادات بعد فيلم الجريمة الصيني Dust to Dust وExpend4bles وأيضًا الفيلم الصيني الرائج No More Bets، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحه في السينمات.

إيرادات فيلم Oppenheimer

يشار إلى أن فيلم Oppenheimer قد حقق نجاحًا كبيرًا في سينمات IMAX في الصين بعد إطلاقه منذ شهر تقريبًا، وقد كسب الفيلم 740 ألف دولار في نهاية الأسبوع وذلك مقابل إيرادات كاملة بمبلغ 17 مليون دولار، والفيلم هو رابع أكبر إصدار لفيلم أمريكي في الصين لعام 2023.

فيلم Oppenheimer يركز على عالم الفيزياء النظرية الأمريكي جيه روبرت أوبنهايمر، الذي قاد بناء أسلحة الدمار الشامل التي أنهت الحرب، وأيضًا قتل ما يقرب من 200 ألف مدني ياباني، وذلك بعد إلقاء قنبلتين ذريتين في عام 1945 على مدينتى ناجازاكي وهيروشيما.

اقرأ أيضًا: منع عرض فيلمي Barbie وOppenheimer في روسيا.. ومسؤول يوضح السبب