الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:20 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

جريمة وسط الشارع.. حداد ينهي حياة طليقته في العمرانية

ارشيفية
ارشيفية

أقدم عاطل عن العمل على قتل طليقته ذبحا، وسط الشارع بسبب خلافات بينهما بمنطقة العمرانية بالجيزة.


وكشفت التحقيقات أن المتهم كان يعمل حدادا، وترك العمل مؤخرا وبقي في المنزل، وانفصل عن وزوجته منذ عام بسبب رفضه العودة للعمل مرة أخرى، وترك زوجته و طفليه بدون إنفاق، ما دفع الضحية للذهاب للعمل في مصانع الملابس لإعالة طفليها، إلا أن المتهم كان يتعرض بها بشكل مستمر.

وتابعت التحقيقات أنه قبل يومين نشبت بينهما مشادة كلامية فتوجه إلى مقر عملها بأحد مصانع الملابس و انتظرها، ونشبت بينهما مشاجرة أخرج خلالها المتهم سلاحاً أبيض كان من طيات ملابسه واعتدى عليها ثم سلم نفسه للشرطة، وجرى نقل المنوفيه إلى المستشفى في حالة خطيرة وتوفيت خلال محاولة إنقاذها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا من شرطة الإنقاذ يفيد بوجود جثة أمام أحد مصانع الملابس بقسم شرطة العمرانية.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، وعثرت على جثة سيدة تبلغ من العمر 32 عاماً، مصابة بطعنات في الرقبة وطعنتين في البطن والصدر، وسلم المتهم نفسه للشرطة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على جهات التحقيق المختصة.

اقرأ أيضا.. «داخل منزل مهجور».. العثور على جثة طفل مخنوق في المنوفية