الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:50 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادا لموقعة سان جورج.. الأهلي يخوض مرانه الختامي اليوم ويدخل معسكرا مغلقا

الأهلي
الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي اليوم الخميس، استعداداً لموقعة الغد أمام نادي سان جورج الإثيوبي بطل أثيوبيا.

كولر يعلن قائمة النادي الأهلي

بعد انتهاء المران سيعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، قائمة النادي الأهلي، و التي ستدخل معسكر مغلق لخوض مباراة سان جورج بطل أثيوبيا التى يخوضها الفريق بدون ضغوط بعد الفوز في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

وتشهد قائمة مباراة الغد عودة المغربي رضا سليم بعدما غاب عن لقاء الذهاب بسبب إيقافه من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك بعد تعرضه للطرد فى آخر مباراة لفريقه السابق الجيش الملكي المغربي في بطولة الكونفدرالية.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسان جورج

يقام اليوم، الإجتماع الفني لمباراة الأهلي وسان جورج، من أجل الإتفاق على جميع الترتيبات الخاصة بمباراة الغد .

ويذكر أن، اللاعب عمرو السولية نجم المارد الأحمر، سيخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية منذ فترة، والخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، من أجل تجهيزه للانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي ومن ثم المشاركة في المباريات.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي

ويذكر أن، المارد الأحمر يستعد لمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي غدا الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ عمرو السولية مرحلة جديدة من التأهيل هي عبارة عن بالجري حول الملعب منذ يوم الاثنين الماضي، وذلك ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، على أن يحدد طبيب الفريق الأحمر موعد انتظامه في التدريبات الجماعية وفقا لاستجابة عضلة اللاعب للعلاج وعدم التعجل في عودته خشية من تجدد الإصابة كما حدث في بداية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية