الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:55 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 5 أشخاص في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق الواحات

انقلاب أتوبيس سياحي
انقلاب أتوبيس سياحي

شهدت منطقة المناجم بطريق الواحات أصابة 5 أشخاص في انقلاب أتوبيس سياحي تابع لشركة خاصة، إثر اختلال عجلة القيادة من يد السائق.

انقلاب أتوبيس

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة بلاغًا يفيد بانقلاب اتوبيس سياحي تابع لإحدى الشركات الخاصة، مع وجود 5 مصابين، وعلى الفور انتقلت سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، كما رفعت أجهزة الحماية المدنية آثار الحادث من الموقع.

من ناحية أخرى، لقي 10 أشخاص إصابتهم إثر وقوع حادث انقلاب سيارة "ربع نقل" أعلى الطريق الإقليمى بمحافظة الشرقية وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى السعديين المركزى لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت الجهات المختصة مباشرة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.

بداية تفاصيل الحادث، كانت بتلقي رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة "ربع نقل" ووجود مصابين أعلى الطريق الإقليمى بمحافظة الشرقية، وعلى الفور انتقل قوات الأجهزة الأمنية بالشرقية مدعومين بسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة للوقوف على ملابساتها، وبالانتقال والفحص وإجراء معينة تبين وقوع حادث انقلاب سيارة "ربع نقل" مما تسبب الحادث في إصابة 10 أشخاص وسط كثافات مرورية عالية.

وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى السعديين بمركز منيا القمح لتلقي الإسعافات اللازمة، كما تم رفع آثار حطام الحادث لتسهيل حركة المركبات والمواطنين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

اقرأ أيضا:مصرع شخص وإصابة 10 آخرين نتيجة انقلاب ميكروباص بطريق أبو النمرس