الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:46 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الطريق» تخوض جولة في عقل كولر قبل موقعة سان جورج الأثيوبي

كولر
كولر

تتجه أنظار الملايين والعشاق للكرة الإفريقية ومحبي ومشجعي الكيان الأحمر، صوب أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي اليوم الجمعة، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وستنطلق المواجهة بين كلا الناديين اليوم، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتخوض "الطريق" جولة في عقل كولر قبل موقعة سان جورج الإثيوبي اليوم، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

جولة في عقل كولر قبل موقعة سان جورج

يميل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في قيادته أبناء فريقه الأحمر أمام سان جورج الإثيوبي، للاعتماد على التشكيل الأساسي.

فيعتمد كولر على محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، بينما يسند خط الدفاع للرباعي قوي مكون من، علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

ويضع كولر في وسط الملاعب الثلاثي، أليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية، في حين يقود الهجوم، بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا.

ويذكر أن، محمد بركات نجم الأهلي السابق قد أفصح في تصريحاته عبر برنامجه الريمونتادا، بأن الأحمر لديه أريحية بدنية نتيجة الفاصل بين المباراتين بعد الفوز بثلاثية على فريق سان جورج بموقعة الذهاب.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية