الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:53 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية ترد على صورة الحواجز الخرسانية لكوبري المطرية

الداخلية
الداخلية

في أول تصريح أمني، علقت وزارة الداخلية عبر مركزها الإعلامي مساء الجمعة على صور متداولة لوجود فراغ بين الحواجز الخرسانية بأحد الكبارى أعلى ميدان المطرية.

وتابعت زارة الداخلية عبر أجهزة الرصد، ما نُشر على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بشأن تعليقا مدعوما بصورة لفراغ بين الحواجز الخرسانية بأحد الكبارى أعلى ميدان المطرية والزعم بتسببه فى وقوع حوادث.

بالتنسيق مع الجهات المعنية تبين أن الفراغ الموجود هو فتحة بالسور الخرسانى أعلى الكوبرى وتم إصلاحه.

اقرأ أيضًا: النائب العام يأمر بتفتيش مراكز الإصلاح بصورة دورية مفاجئة

مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي شابين على طالبة بالضرب ومحاولة التحرش بها بالغربية

في سياق آخر، نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن خبر متضمنا تعدي شابين يستقلان دراجة نارية على طالبة بالضرب ومحاولة التحرش بها لإجبارها على استقلال الدراجة النارية رفقتهما حال سيرها مترجلة بأحد الشوارع بمدينة المحلة بالغربية والادعاء بتعرض أسرة الطالبة إلى تهديدات من قبل أسرة الشابين لإجبارهم على التنازل عن البلاغ.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في ورود بلاغ لقسم شرطة أول المحلة بمديرية أمن الغربية من (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم) بتضررها من (سائقي مركبة "توك توك") لقيامهما بالتعدي على (نجلتها سن 17) بالسب والشتم والضرب "دون إحداث إصابتها" وأمكن ضبط المتهمان واعترفا بارتكاب الواقعة بقصد المزاح، كما نفت تعرض نجلتها للتحرش أو لثمة تهديدات من أسرة المتهمين.