الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:02 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع وإصابة 26 شخص إثر حادث تصادم في القليوبية

ضحايا حادث تصادم القليوبية
ضحايا حادث تصادم القليوبية

لقى 3 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 23 آخرين، أثر وقوع حادث تصادم سيارة "ميني باص" مع سيارة نقل، أعلى محور شرق الرياح التوفيقي الجديد بعد كوبري جمجرة بدائرة مركز شرطة بنها، وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة وحرر المحضر اللازم بالواقعة كما تولت الجهات المختصة مباشرة التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.

اقرأ أيضا:إصابة 16 عاملا في حادث تصادم على طريق جمصة الدولي

وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع ميني باص بالقليوبية

بداية تفاصيل الحادث، كانت بتلقي رجال الأجهزة الأمنية بالقليوبية إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة مفاده وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة "ميني باص"، محور شرق الرياح التوفيقي الجديد بعد كوبري جمجرة، ووجود ضحايا و مصابين.


مصرع وإصابة 26 اثر حادث تصادم بالقليوبية

وعلى الفور انتقل رجال الأجهزة الأمنية بالقليوبية مدعومين بسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ للوقوف على ملابساتها، وبالانتقال والفحص وإجراء معاينة تبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة "ميني باص"، أعلى محور شرق الرياح التوفيقي الجديد بعد كوبري جمجرة، مما تسبب الحادث في مصرع 3 أشخاص إصابة 23 آخرين وسط كثافات مرورية عالية.

وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة كما تم رفع اثار حطام الحادث لتسهيل حركة المركبات والمواطنين، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، كما تولت الجهات المختصة مباشرة التحقيقات.