الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:41 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي: أول تخفيض لقيمة دعم الوقود كان في 2014

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، "إنه مستعد للتضحية بنفسه مقابل بناء هذه الدولة، مضيفا "لو كان ثمن بناء الدولة دي مش تقطيعي لكن موتي أنا هعملها".

وأوضح الرئيس السيسي خلال جلسات مؤتمر "حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز" المنعقد في العاصمة الإدارية الجديدة: في 2014.. حد قالي أنت أيقونة مصر.. إيه اللي يدخلك الدولة دي.. قالي أنت بطل مصر.. اوعى تدخل علشان بعد كده هيقطعوك.

وأشار الرئيس السيسي إلى أن أول تخفيض لقيمة دعم الوقود كان في 2014، قائلا" الناس قالت هو عمل كده إزاي.. ده لسه داخل، حد يعمل كده في نفسه.. نفسه إيه؟.. أوعوا تفتكروا إني جاي أقدم نفسي لكم.. لا لا .. ده لا يليق.. إحنا بننجد دولة صعبة".

وكانت قد انطلقت صباح اليوم فعاليات مؤتمر «حكاية وطن»، بالعاصمة الإدارية من اليوم السبت حتى الاثنين المقبل، بحضور الرئيس السيسي، وعدد من الوزراء، والسياسيين، والشباب والإعلامين وممثلين من جميع فئات المجتمع، لعرض إنجازات الدولة المصرية في مختلف المجالات.

ويشهد اليوم الأول جلسات مهمة تركز على محاور الاقتصاد، ويشارك فيها كبار الوزراء، حيث يحضر الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وأحمد سمير وزير التجارة والصناعة، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، وتتناول هذه الجلسات سياسات وبرامج الحكومة في دعم الاقتصاد المصري.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي للمصريين: حولوا الظروف القاسية لمنحة ‏

موضوعات متعلقة