الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:59 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريمونتادا تاريخية لـ الزمالك بتأهل مثير لدور المجموعات على حساب أرتا سولار

الزمالك وأرتا سولار
الزمالك وأرتا سولار

حقق نادي الزمالك ريمونتادا تاريخية بعد تأخره بهدف ويفوز بأربع أهداف ليكون مجموع اللقاءين 4-3 ليتأهل الفارس الأبيض إلى دور المجموعات ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد القاهرة الدولى فى دور الإياب الـ32.

وأفتتح أرتا سولار التهديف في الدقيقة 17، بعدما أرسل ياكوبا سونجني تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها وارساما حسن المنطلق داخل منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وأدرك الزمالك هدف التعادل في الدقيقة 50، بعدما سدد زيزو الكرة مباشرة من الركلة الثابتة وارتدت من العارضة ولكن تابعها يوسف أوباما برأسية سكنت الشباك.

وأضاف نادي الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 52، بعدما توغل يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة لشيكابالا الذي سدد الكرة على يمين الحارس لداخل الشباك.

وعزز الزمالك النتيجة ويسجل الثالث في الدقيقة 75، بعد رأسية قوية من إبراهيما نداي من أمام المرمى وتصدى لها الحارس جيان نويل ولكن سقطت الكرة من يده ليتابعها زيزو برأسية في الشباك.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

وأحرز الزمالك هدف التأهل في الدقيقة 89، بعدما حول يوسف أوباما الكرة برأسية قوية من أمام المرمى وتصدى لها الحارس ولكن تابعها المثلوثي بتسديدة سكنت الشباك.