الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:46 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا الزاهد تكشف أسرار حياتها وكواليس أعمالها الفنية مع عمرو أديب.. فيديو

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تحل الفنانة هنا الزاهد ضيفة في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر قناة MBC مصر، وتكشف هنا خلال الحلقة عن العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والمهنية.

تحدثت هنا الزاهد خلال الحلقة عن انتمائها الكروي مشيرة إلى أنها كانت زملكاوية ولكن زوجها أحمد فهمي جعلها أهلاوية بالإجبار، إلى جانب حديثها عن كواليس مسلسلها الأخير سيب وانا أسيب مع الفنان أحمد السعدني وعدد من الأمور الأخرى.

آخر أعمال هنا الزاهد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، مسلسل "سيب وانا أسيب" مع الفنان أحمد السعدني، عارفة عبد الرسول، محمد جمعة، أية سماحة، محمود البزاوي، دنيا سامي، محمود السيسي، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج وائل إحسان، كما أنه يتم عرض فيلم "مستر إكس" في دور العرض السينمائي حاليًا منذ منافسة عيد الأضحى المبارك، مع الفنان أحمد فهمي.

أعمال هنا الزاهد

كما تنتظر الفنانة هنا الزاهد عرض فيلمها الجديد "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق، ومن المقرر طرحه يوم 18 يناير القادم في دور العرض السينمائي، ويشارك في البطولة الفنان هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدني، محمد سلام، مايان السيد، أسماء جلال، خالد أنور، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

اقرأ أيضًا: في هذا الموعد.. هنا الزاهد تبدأ تصوير الجزء الثاني من «قصة حب»