الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:52 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المؤبد للمتهم بالإتجار في المخدرات بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، أحد الأشخاص لإدانته بالإتجار في المواد المخدرة "الميثامفيتامين" في دائرة قسم شرطة المنشأة بمحافظة سوهاج، بالسجن المؤبد وتغريمه مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه ومصادرة المخدر المضبوطة وإلزامه المصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز، وعضوية المستشارين هاني صبحى ضحا، وأحمد أحمد الجندي، وأمانة سر طه حسين، وماجد أمين.

وجاء في أوراق القضية بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيق مع المتهم، قيامه في غضون العام الجاري 2023 بدائرة قسم شرطة مركز المنشأة بمحافظة سوهاج، بحيازة وإحراز المواد المخدرة الميثامفيتامين بقصد الاتجار فيها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة مركز المنشأة، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن سوهاج، يفيد قيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة متخذا من دائرة القسم وكرا لممارسة نشاطه الإجرامي.

وبالانتقال إلى مكان البلاغ تم القبض على المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة، وتحرر المحضر اللازم وجري إتخاذ الإجراءات اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضا: وسط انتشار أمني مكثف.. ضبط 6 آلاف قضية تسول خلال حملات مكبرة