الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:54 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ارتفاع عدد المصابين لـ30.. تفاصيل حريق مديرية أمن الإسماعيلية «فيديو»

حريق مديرية أمن الإسماعيلية
حريق مديرية أمن الإسماعيلية

كشفت نانسي القاضي، مراسلة قناة صدى البلد، تفاصيل حريق مديرية أمن الإسماعيلية، قائلة إن الحريق في مديرية أمن الإسماعيلية بدأ الساعة 2 ونصف صباح اليوم الإثنين، وكان الوضع صعبا للغاية، لأنه نشب خلف المديرية، ووصل لطابقا من الطوابق الموجودة داخل المديرية، ثم سيطر الحريق بشكل كامل على المبنى.

حريق مديرية الإسماعيلية

وأضافت مراسلة قناة صدى البلد، خلال اتصال هاتفي لها في برنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الإثنين، أن لا يوجد حتى الآن بيان رسمي لبيان أسباب نشوب الحريق، فضلا عن أن قوات التدخل السريع تدخلت للسيطرة على الحريق، كما أن هيئة قناة السويس دفعت بسيارات الإطفاء.

وتابعت "القاضي"، أن عدد المصابين من جراء الحريق وصل إلى 30 مصابا حتى الآن، وجميعهم في الطوارئ بالمستشفيات، ولم يذكر وجود وفيات حتى الآن، مشيرة إلى أنه ما زالت أعمال التبريد جارية بعد السيطرة على الحريق، مضيفة: "شوارع الإسماعيلية كلها حزينة، وجميع أهالي المحافظة في الشوارع من الساعة 2 ونصف، يتابعون الموقف".

وأكملت: "المصابين بينهم حالات خطرة، وأخرى تتماثل للشفاء، وحتى هذه اللحظة هناك مصابين، وأشخاصا مفقودين ما زال الوصول لهم جاريا، وربنا يرحم الشهداء ويشفي المصابين، وهناك متابعة مستمرة من أمام المديرية لحظة بلحظة".

اقرأ أيضًا: نشوب حريق بمديرية أمن الإسماعيلية وقوات الحماية المدنية ...