الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:03 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

جامعة الشارقة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة في عدد من التخصصات

جامعة الشارقة
جامعة الشارقة

تعلن جامعة الشارقة الإماراتية عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة في عدد من التخصصات الأكاديمية وذلك وفقا للإعلان الذي تم نشره علي الموقع الرسمي للجامعة حيث تضمن الإعلان وظائف في التخصصات الآتية:

وإليكم وظائف أعضاء هيئة التدريس في جامعة الشارقة الإماراتية

قائمة وظائف أعضاء هيئة التدريس في جامعة الشارقة الإماراتية:

- أستاذ مساعد / أستاذ مشارك / أستاذ - الذكاء الاصطناعي

المهام الوظيفية:

- تدريس المقررات الدراسية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا.

- المساهمة في الأنشطة البحثية وبدء مشاريع بحثية تؤدي إلى منشورات فعالة في المجلات ذات التصنيف العالي وبراءات الاختراع الإشراف على المشاريع البحثية والرسائل العلمية لطلبة الدراسات العليا (الماجستير/الدكتوراه) المساهمة في تطوير الدورات والبرامج (على المستويين الجامعي والدراسات العليا) التي تقدمها كلية الحوسبة والمعلوماتية) والاعتماد وخاصة اعتماد ABET وCAA في الإمارات العربية المتحدة.

- أداء جميع المهام الإدارية المعينة من قبل البرنامج / القسم والكلية والجامعة توجيه وإرشاد الطلاب على جميع المستويات.

المهارات المطلوبة:

- الحصول على دكتوراه في المجالات المحددة أعلاه أو في المجالات ذات الصلة الوثيقة (من جامعة مرموقة ومعترف بها دوليًا).

- أن يكون لديك خبرة تدريسية فعالة في المجالات المذكورة أعلاه أو المجالات ذات الصلة في المرحلة الجامعية والدراسات العليا.

- أن يكون لديك سجل قوي من إنجاز المنشورات البحثية في المجلات العلمية الدولية المحكمة مع عوامل تأثير جيدة.

- خبرة في الإشراف على مشاريع التصميم العليا ورسائل الماجستير والدكتوراه ومن المتوقع أيضًا الاهتمام والخبرة في سد الروابط مع الصناعة والمجتمع.

لمطالعة نص إعلان من موقع الجامعة والتقديم اضغط هنا

اقرأ ايضا.. جامعة دبي تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة في عدد من التخصصات