الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

وزير الداخلية: منشآت الشرطة تضررت بشكل كبير بعد أحداث 2011

وزير الداخلية
وزير الداخلية

أكّد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، خلال كلمته بمؤتمر حكاية وطن، أن منشآت الشرطة تضررت بشكل كبير بعد أحداث 2011.

جاء ذلك خلال جلسة «السياسة الخارجية والأمن القومي»، في إطار مؤتمر حكاية وطن «بين الرؤية والإنجاز»، والذي يعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبمشاركة وزراء وسياسيين وشباب وإعلاميين وممثلين عن جميع فئات المجتمع.

وأضاف أن الدولة في السابق كان لديها 48 سجنا عموميا في مختلف المحافظات، وكان معظمها سجونا متقادمة، يصل عمر بعضها لأكثر من 100 سنة.

وأشار إلى أن جهودا كبيرة بذلت للمحافظة على السجين (وقت أن كان يُسمى بهذا المصطلح)، مع الحيلولة دون أن يزداد إجراما ويخرج عنصرا صالحا للمجتمع.

ولفت إلى أن الرئيس أصدر توجيهات بضرورة إنهاء هذه المشكلة، وجعل المؤسسات العقابية أكثر نفعا لتزداد فرصة خروج النزيل عنصرا صالحا عن خروجه على مستوى فكره الإجرامي.

وتابع: «الرئيس السيسي كانت له مقولة في هذا الموضوع، إن لو الإنسان أذنب وبنعاقبه ميكنش العقاب مرتين».

اقرأ أيضًا: وزير الداخلية: مصر شهدت 260 عملية إرهابية في 2013 و2014

موضوعات متعلقة