الطريق
الأحد 12 مايو 2024 08:56 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيل مبادرة «السياسي الشاب» في حوارة لـ«الطريق»: الرئيس السيسي عمل على رفع الطموح لدى الشباب

الدكتور أحمد جمال، وكيل لجنة السياسات بمبادرة السياسي الشاب
الدكتور أحمد جمال، وكيل لجنة السياسات بمبادرة السياسي الشاب

قال الدكتور أحمد جمال، وكيل لجنة السياسات بمبادرة السياسي الشاب ومشرف قطاع الوجه البحري للمبادرة: "نعلن ونؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وعملنا على تجميع توكيلات من كافة المحافظات".

جاء ذلك خلال جلسة حوارية أقامتها جريدة الطريق، اليوم الأثنين في مقر حزب ابناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، بوجود عدد من الحضور حيث أدارها الدكتورة رحاب غزالة نائب رئيس مجلس الإدارة.

وأكد "جمال" أن الحملة متواجدة في جميع محافظات مصر ويتم عمل توكيلات كثيرة حاليا، قائلا: "الحملة شرف لها دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتحيا مصر رغم أنف الحاقدين".


وأضاف وكيل لجنة السياسات بمبادرة السياسي الشاب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية منذ 2014، كان هدفه الشباب وتمكين الشباب وجاء ذلك بعدة مؤتمرات مختلفة ضمنها مؤتمرات الشباب بشرم الشيخ، لافتاً إلى أن ذلك الإهتمام عمل على رفع الطموح لدي الشباب.

وأشار أحمد جمال، إلى أن هناك مبادرة تدعى ريادة الأعمال 2030، عملت على تطوير التكنولوجيا لدى الشباب، لافتاً إلى أن فئة الشباب لايمكن الاستغناء عنها في أي شي، موضحاً أن دور الشباب في الأزمة الاقتصادية، هو دور مجتمعي بشكل مترابط قوي، ونعمل على وضع ايديا في أيادي الدولة.