الطريق
السبت 11 مايو 2024 07:58 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من أجل الصدارة.. أرسنال في مهمة صعبة ضد لانس الفرنسي في دوري أبطال أوروبا

أرسنال
أرسنال

يصطدم فريق أرسنال الإنجليزي بنظيره فريق لانس الفرنسي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

ويحل فريق أرسنال ضيفًا ثقيلًا على لانس الفرنسي في اللقاء الذي يقام على ستاد "بوليرت ديليليس"، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد أرسنال على صدارة جدول المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي لانس في المركز الثاني وإشبيلية الإسباني ثالثًا ويمتلك كلًا منهما نقطة واحدة، بينما يتذيل فريق آيندهوفن الهولندي المجموعة بلا نقاط.

أرسنال ضد لانس في دوري أبطال أوروبا

ويدخل الجانرز مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على فريق بورنموث برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، ليتواجد في المركز الثالث خلف توتنهام وفي رصيدهما 17 نقطة، حيث يتصدر حامل اللقب مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

ويسعى أرسنال بقيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، في مواصلة سلسلة الانتصارات والرغبة في اعتلاء صدارة المجموعة من أجل الاقتراب من التأهل للدور المقبل من البطولة، بعدما اكتسح نظيره آيندهوفن الهولندي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الأولى بدور المجموعات.

وفي الجهة الأخرى، يدخل فريق لانس الفرنسي اللقاء من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالي، مستغلًا عامل الجمهور الذي يأمل في حصد الثلاث نقاط والتواجد على صدارة المجموعة، بعد التعادل مع إشبيلية في الجولة الأولى ضد إشبيلية الإسباني.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

موضوعات متعلقة