الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:54 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف بديل محمد صلاح في ليفربول حال رحيله إلى الدوري السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

يقترب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول من الانتقال إلى الدوري السعودي في الميركاتو الشتوي المقبل وذلك بمجرد التعاقد مع البرتغالي بيدرو نيتو نجم وولفرهامبتون الإنجليزي.

وخلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، تلقى محمد صلاح العديد من العروض من ناد اتحاد جدة السعودي، لكن الصفقة لم تتم، بسبب تمسك ليفربول باللاعب في ظل عدم وجود بديل مناسب له مع اقتراب الميركاتو الصيفي من الانتهاء.

بديل محمد صلاح في ليفربول

وكشف موقع "فوتبول ترانسفير"، المختص في أخبار انتقالات اللاعبين حول العالم، أن مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي يدرسون العديد من الأسماء المرشحين لحل محل الفرعون محمد صلاح حال رحيله عن صفوف الريدز في يناير المقبل، حيث جاء اسم البرتغالي الشاب بيدرو نيتو.

وأضاف الموقع، أن ليفربول يفاضل بين العديد من اللاعبين أبرزهم بيدرو نيتو، واللاعب فيديريكو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى اسم ثالث لم يفصح عنه مسؤولو الريدز.

وكشف الموقع، أن ليفربول سيرفض السعر المطلوب من نادي وولفرهامبتون للاستغناء عن اللاعب نيتو، لكن إدارة النادي ستزيد المبلغ بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني في حال رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

وأكمل، أن ليفربول يدخل في منافسة قوية مع العديد من الأندية للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ23 عاما، حيث يرغب أتليتكو مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي في التعاقد مع نيتو خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وخاض البرتغالي بيدرو نيتو مع وولفرهامبتون 118 مباراة في جميع البطولات، استطاع أن يسجل 12 هدفًا وصنع 17 آخرين، بالإجمال شارك في 29 مساهمة تهديفية.

اقرأ أيضًا: عاجل.. فريق اتحاد جدة يكشف كواليس إلغاء مباراته بدوري أبطال آسيا