الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:21 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مباراة ريال مدريد ونابولي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء

ترصد جريدة «الطريق» بث مباشر مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، وذلك خلال الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا


ويخرج ريال مدريد من دياره الإسبانية، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام بطل الدوري الإيطالي، خلال التي ستقام على ملعب «تيجو أرماندوا ماردونا»، ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


مشاهدة مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة ريال مدريد ونابولي بث مباشر، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 3-5-2023، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

وتذاع مباراة ريال مدريد ونابولي بث مباشر اليوم، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الأول لمنافسات بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث تتولى قناة «bien sports hd 1» نقل اللقاء المنتظر بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: بمشاركة الأهلي.. مواعيد مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد «السوبر جلوب 2023»

بث مباشر مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم

ويدخل ريال مدريد ضد نابولي في قمة الأبطال، ساعياً إلى تحقيق الانتصار الثاني في مرحلة المجموعات من ناحية، والعودة لقطار الدوري الإسباني بمعنويات مرتفعة من ناحية أخرى.


فيما يطمح نابولي ضد ريال مدريد بث مباشر، في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل خطف الثلاث نقاط وتقديم الأداء الذي يليق ببطل الكالتشيو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم