الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:34 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعيين الدكتور طارق عبد الملاك ميخائيل رئيسًا لجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية

طلاب جامعات
طلاب جامعات

صدر قرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور محمد أيمن عاشور، بتعيين الدكتور طارق عبد الملاك ميخائيل رئيسًا لجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية.

طارق عبد الملاك ميخائيل رئيسًا لجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية

وتتقدم أسرة جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية بالتهاني الحارة للدكتور طارق عبد الملاك ميخائيل لتوليه هذا المنصب الرفيع، مع تمنياتهم له بالنجاح والتوفيق في مهامه الجديدة. كما يتطلعون لاستمرار نجاحه وإسهاماته في تطوير الجامعة، بدءًا من منصبه السابق كعميد لكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة.

اقرأ أيضا: حملات توعية بـ أضرار الألعاب الإلكترونية لطلاب مدارس القاهرة

يتمتع الدكتور طارق عبد الملاك ميخائيل بخبرة واسعة في المجال الإداري، حيث شغل عدة مناصب قيادية في المؤسسات التعليمية، بما في ذلك وكيل كلية هندسة الطاقة لشؤون التعليم والطلاب، ورئيس قسم هندسة القوى الميكانيكية بكلية هندسة الطاقة بجامعة أسوان، ورئيس قسم تكنولوجيا الميكانيكا بالأميرية، ومدير مجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بالأميرية.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الدكتور طارق عبد الملاك ميخائيل بخبرة واسعة في مجال الصناعة، حيث عمل كاستشاري في شركتي فاين وكارمن للمنتجات الورقية، وقام بأعمال التدريس والمراجعة الداخلية في المجمع التعليمي التكنولوجي المتكامل بالأميرية.

وقد قاد الدكتور طارق عبد الملاك ميخائيل مشروع دراسة الجدوى لتشغيل الكيانات التكنولوجية وإنشاء مراكز التدريب المهني، والذي تم تمويله من قبل الحكومة الكورية.

تتمنى أسرة جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية للدكتور طارق عبد الملاك ميخائيل مستقبلاً ملؤه النجاح والتقدم في رئاسة الجامعة ومساهمته في تعزيز التعليم التكنولوجي والأنشطة العلمية.