الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:26 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيوكاسل يسحق باريس سان جيرمان برباعية في دوري أبطال أوروبا

من لقاء نيوكاسل وباريس سان جيرمان
من لقاء نيوكاسل وباريس سان جيرمان

أكتسح فريق نيوكاسل يونايتد نظيره باريس سان جيرمان بأربع أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد سان جيمس بارك في الجولة الثانية بدور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وافتتح نيوكاسل التهديف في الدقيقة 17، بعد تسديدة قوية عن طريق أليكساندر إيزاك من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من ميجيل ألميرون بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأضاف نيوكاسل الهدف الثاني في الدقيقة 42، بعد عرضية متقنة عن طريق برونو جيمارايش إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها دان بيرن برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وعزز نيوكاسل النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 50، بعد هجمة منظمة لنيوكاسل على الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها كيران تريبيير بتمريرة بينية رائعة تجاه شون لونستاف المخترق لمنطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية فشل الحارس جيانلويجي دوناروما في التصدي لها لتسكن الشباك.

وقلص فريق باريس سان جيرمان الفارق في الدقيقة 56، بعد تمريرة ساقطة عن طريق وارين إميري من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء تجاه لوكاس هيرنانديز الذي استقبل الكرة برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وقضى نيوكاسل على آمال باريس سان جيرمان بهدف رابع في الدقيقة 1+90، بعد تسديدة صاروخية أكثر من رائعة عن طريق فابيان شاير من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى بشكل صعب على الحارس جيانلويجي دوناروما التصدي له.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

وبهذه النتيجة يتصدر نيوكاسل المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، وتجمد باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.