الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 63 ألف مخالفة مرورية متنوعة

الأدارة العامة للمرور
الأدارة العامة للمرور
القاهرة والجيزة

واصلت الإدارة العامة للمرور، اليوم الخميس، توجيه الحملات المتنقلة المختلفة لضبط المخالفات وتحقيق الانضباط وتطبيق لوائح القانون على جميع قائدي السيارات.

وأسفرت هذه الجهود عن ضبط 63823 ‘جمالي المخالفات المرورية، من بينهم 14382 مخالفة تجاوز السرعة المقررة تم رصدها من خلال الرادارات المعينة بالطرق.

كما تمكنت من ضبط أكثر من 550 مخالفة السير دون رخص سير وقيادة، بينما تم ضبط 18 مخالفة عن الدراجات النارية لعدم ارتداء خوذة الرأس، و12 مخالفة لمواقف عشوائية غير حاصلة علي ترخيص.

وانتشر رجال المرور بجميع أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات وعدم التهاون مع الأشخاص الذين لا يحترمون قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

بينما تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والانتظار في الممنوع بالطرق السريعة.

ووجهت اﻹدارة العامة للمرور، حملاتها المكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين.

اقرأ أيضا: بعد هطول أمطار مطروح .. تعرف علي إرشادات لتفادى الحوادث