الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 06:51 مـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يبدأ معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لموقعة الأهلي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

قرر الجهاز الفني لقلعة الدراويش بقيادة إيهاب جلال، دخول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، معسكر مغلق في فندق النادي، وذلك قبل السفر إلى برج العرب، استعدادا لموقعة الأهلي.

ويسعى إيهاب جلال لفرض التركيز على اللاعبين وتصحيح كل الأخطاء التي وقعوا فيها في المباراتين الماضيتين أمام زد والاتحاد من أجل عدم تكرارها أمام الأهلي.

إيهاب جلال يشرف على تدريبات الدراويش

وأشرف إيهاب جلال على التدريبات التكتيكية والفنية في العديد من النواحي سواء الدفاعية أو الهجومية، كما حرص على شرح كل تدريب تكتيكي بشكل مستفيض للاعبين وإيقاف اللعب لتصحيح بعض الأخطاء سواء في التحرك أو التمركز.

وتسلم جلال تقريرا من جهازه المعاون عن 4 مباريات خاضها النادى الأهلى محليا وإفريقيا منذ بداية الموسم للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الأهلي.

وجاء ذلك بحثا عن تحقيق الانتصار الثاني في الدوري بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة.

وطالب إيهاب جلال اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل تجميع النقاط وعدم تكرار سيناريو المواسم الماضية، خاصة بعد الهزيمة أمام زد، كما حذر اللاعبين من تكرار الأخطاء الساذجة التي تحدث في المباريات الماضية.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراته أمام الدراويش يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية