الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:11 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تمد المرحلة الـ 24 من مبادرة «كلنا واحد» لمدة شهر

مبتدرة كلنا واحد
مبتدرة كلنا واحد

أعلنت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من مبادرة (كلنا واحد) اعتبارًا من بعد غدٍ السبت لمدة شهر؛ للاستمرار فى توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 %.

الوزارة كشفت عن المبادرة بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية وتتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

بيان صادر عن المركز الإعلامي لوزارة الداخلية أوضح أن المبادرة تأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية وكبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة؛ لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (1513 منفذا – 6 معارض رئيسية – 37 معرضا فرعيا) بمختلف محافظات الجمهورية.

وتواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

مبادرة "كلنا واحد" تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضًا: النيابة العامة تصرح بدفن شقيقين لقيا مصرعهم إثر تصادم 3 سيارات بالطريق الصحراوي