الخميس 29 فبراير 2024 12:42 مـ 19 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

احجز رحلتك الآن بكل سهولة مع تطبيق فلاي ان

مازلت تؤجل رحلاتك وأحلامك لاكتشاف العالم بسبب صعوبة إنهاء إجراءات السفر، فتوقف الآن واحزم امتعتك وقم بإعداد جولة سياحية حول العالم مع شركة فلاي إن التي جعلت إجراءات السفر من حجز تذاكر طيران وحجز فنادق من أجل الإقامة أمر سهل جدًا، فهي من أفضل الشركات التي تتولى تلك المهام ولن تمل من تكرار السفر من خلالها والاستمتاع بخدماتها العديدة

متعة السفر مع فلاي إن

من قال أن السفر متعب أو ملئ بالمتاعب والمصاعب؟ مؤكد أن هذا الشخص لم يقم برحلته مع شركة فلاي إن الرائعة، فهي أفضل شركة توفر حجز طيران مع أفضل شركات الطيران العالمية مثل اير كايرو وغيرها من الشركات التي تحرص على توفير أفضل العروض والخصومات لعملائها، فإذا كنت تخشى السفر بسبب ارتفاع تذاكر الطيران فلا تشغل بالك الآن بهذا الأمر فمع فلاي إن سوف تحصل على تذكرة سفر مناسبة لميزانيتك.

وإذا كنت متردد للذهاب إلى وجهة معينة، سوف يساعدك فريق فلاي إن على اختيار أفضل الوجهات حول العالم بكل سهولة، وعرض آراء المسافرين السابقين إلى نفس الوجهة حتى تتخذ قرارك عن اقتناع تام، ولا تندم فيما بعد عن رحلتك، يمكنك أيضًا الحصول على تذكرة العودة ليس فقط تذاكر الذهاب في التاريخ الذي تريده كل ما عليك القيام به هو التواصل مع شركة فلاي إن وسوف تحقق لك كل ما تريده، وأيضًا يمكنك اختيار درجة الطيران التي تناسبك.

أفضل تطبيق للسفر من فلاي إن

أصبح للسفر متعة خاصة مع شركة فلاي إن، حيث لم يعد المسافرين أو الراغبين في السفر بحاجة إلى الذهاب إلى شركات الطيران والانتظار كثيراً حتى يتمكن من الحصول على تذكرة سفر إلى مكانه المفضل، ولا أن يعلق في زحمة السير وضياع موعد الطيارة منه، فمع فلاي إن سوف تتمكن من حجز تذكرة سفرك أثناء جلوسك على الأريكة في منزلك، من خلال التطبيق الخاص بها الذي يمكنك من حجز تذاكر السفر ذهاب أو عودة أو كلاهما.

أيضًا،يمكنك من خلال منصة فلاي إن اختيار درجة الطيران، واختيار الخطوط التركية الحجز التي تعتبر أكثر الخطوط استخدامًا في الفترة الأخيرة، بسبب ما تبثه المسلسلات التركية من مناظر طبيعية تجعل من يشاهد تلك المناظر يرغب بشدة في زيارتها.

ويمكنك أيضًا معرفة أفضل الوجهات الموجودة في العالم سواء كانت عالمية أو محلية إذا كنت تريد قضاء جولة حول العالم واكتشاف أماكن جديدة ينصح بزيارتها من سبقوك إليها، وسوف تتمكن أيضًا من خلال التطبيق التعرف على أهم الأنشطة التي يمكن أن تمارس هناك.

مميزات تطبيق فلاي إن

ليس مجرد تطبيق عادي بل هو أول تطبيق سياحي متكامل تتوفر به العديد من المميزات التي تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في تحميله واستخدامه للاستمتاع بالسفر مع شركة فلاي إن، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • يوجد على التطبيق أكثر من 450 شركة طيران محلية وعالمية، ومعرفة الرحلات التي تنطلق من الشركات إلى الدول الأكثر زيارة ومنها الرياض.
  • تتمكن من الحصول على قائمة تضم كافة الأسعار الخاصة بالفنادق الموجودة في الجهة التي ترغب في زيارتها حتى تتمكن من اختيار الفندق الذي يتناسب مع الميزانية الخاصة بك من ضمن قائمة تضم أكثر من 600 ألف فندقًا حول العالم، مع عرض آراء المسافرين الذين زاروا نفس الفندق الذي ترغب في الإقامة به.
  • يوفر التطبيق المرونة في عملية الدفع، حيث أن منصة فلاي إن هي منصة السفر الوحيدة التي يمكنك من خلالها الدفع بالجنية المصري بدون اي رسوم إضافية أو رسوم تحويل عملة.

اتخذ قرار سفرك الآن ولا تضيع العمر في انتظار الفرصة فمع فلاي إن الفرصة متاحة دائمًا من أجلك ومن أجل راحتك في السفر والإقامة داخل وجهتك التي ترغب في زيارتها.