الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:32 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. لجنة الحكام تفجر مفاجأة بشأن طرد محمد عواد بمباراة الزمالك والبنك الأهلي

طرد محمد عواد
طرد محمد عواد

حرص أحمد الجارحي، عضو لجنة الحكام باتحاد الكرة، على الحديث، بشأن واقعة قرار الحكم محمد معروف، في طرده لمحمد عواد، حارس الفريق الأول بنادي الزمالك، خلال مواجهة البنك الأهلي في الدوري العام.

وتعرض حارس الزمالك للطرد من قبل حكم المباراة، وذلك قبل نهاية الشوط الأول؛ نتيجة تدخله على كريم مبابو، مهاجم البنك الأهلي، خارج منطقة الجزاء.

وقال الجارحي في تصريحات تليفزيونية:" من المحتمل أن استدعاء محمد معروف قد يكون لمعرفة وتحديد إذا كانت المخالفة داخل منطقة الجزاء أو خارجها، لأن خارج منطقة الجزاء تستوجب الطرد، بينما داخل منطقة الجزاء يخفف الطرد لإنذار، وهذا الاحتمال الأكبر للاستدعاء.

وقال الجارحي، في تصريحات تلفزيونية: "استدعاء الفار لـ محمد معروف قد يكون لتحديد إذا ما كانت المخالفة داخل منطقة الجزاء أو خارجها، لأن خارج منطقة الجزاء تستوجب الطرد، بينما داخل منطقة الجزاء يقلل من قوة المخالفة، وهذا الاحتمال المؤكد للاستدعاء".

وأضاف: “حارس المرمى لم ينجح في لعب الكرة، ثم حدث تلامس مع مهاجم الكرة، وهذا السبب في قرار الحكم الرئيسي بإطلاق صفارته".

وأضاف: " محمد عواد لم يتمكن من لعب الكرة، لكن حدث تلامس مع مهاجم البنك الأهلي، وهناك لجنة فنية ستقيم الحالة الفنية وتصدر قرارها".

وحقق الزمالك على البنك الأهلي ف بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: أول رد فعل من حمزة المثلوثي بعد احتفاله المثير مع شيكابالا