الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:23 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

محمد سويد عضواً بالهيئة العُليا لحملة ”مواطن” لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

محمد سويد عضواً بالهيئة العُليا لحملة "مواطن" لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة
محمد سويد عضواً بالهيئة العُليا لحملة "مواطن" لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

قرر محمد فاروق، الرئيس والمنسق العام لحملة مواطن لدعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، تعيين الكاتب الصحفي محمد سويد، عضواً بالهيئة العليا للحملة، نتيجة اسهاماته الفكرية، ودوره في معركة الوعي، وتواصل المباشر مع الرأي العام، بالإضافة إلى نشر الإعلام الإيجابي في الحملة.

وقال محمد سويد، إن مصر تمر بمرحلة دقيقة في ظل الظروف الاقتصادية العالمية المضطربة، والتحديات التي تواجه العديد من دول المنطقة، باتت التجربة المصرية تؤكد على الشجاعة والحكمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف سويد؛ كان التحديات التى واجهة الرئيس تضمنت إدارة معركة التنمية وإعادة تأهيل البنية التحتية المتهالكة بالإضافة إلى مكافحة الإرهاب والحفاظ على أمن واستقرار الوطن، فتحية لأرواح شهداء الوطن وأبطاله الأبرار .


وتابع سويد؛ شاهدنا على مدار سنوات حكم الرئيس الأولى تحول كبير في السياسة المصرية الخارجية، وعلاقاتها التي صارت متزنة ومنفتحة على القوى العالمية شرقاً وغرباً، وقد شاهدنا تحولات عدة، فقد غيرت الدول سياساتها العدائية مع مصر ثم عادت متخلية عن ما اعتقدت واعتنقت من سياسات أكثر تعاونا، ومع ذلك لم تتخلى مصر عن مبادئها سياساتها الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني والتزمها في الحفاظ على أمن دول الجوار.


وعلى صعيد الأمن القومي كان إعادة بناء مؤسسات الدولة وتعزيز القوات المسلحة واستكمال بناء قدراتها القتالية على رأس اولويات الرئيس فتحققت سياسة الدرع والردع التي ساهمت في الحفاظ على مكانة مصر الاقليمية وحماية حدودها ومقدراتها وأمنها القومي.

و استكمل؛ لم يتخلى الرئيس السيسي، عن حماية الطبقات الفقيرة والمهمشة وتخفيف الأثار السلبية التقلبات الاقتصادية فبدأ بحملة للقضاء على العشوائيات واطلق برنامج تكافل وكرامة، وحياة كريمة ولك لتحسين الظروف المعيشية وإعادة تأهيل الريف المصري، وهذه الجهود تهدف إلى تحسين جودة حياة المصريين وتوفير فرص أفضل للتنمية والرفاهية.


ودعا الكاتب الصحفي محمد سويد المصريين للاحتشاد أمام صناديق الاقتراع، لنبعث برسالة للعالم مفادها أن الدولة المصرية صاحبة تجربة ديمقراطية حقيقية ضاربة في أعماق التاريخ.

اقرأ أيضا: أول حملة نسائية في العالم لدعم السيسي يتم تدشينها بفيينا

موضوعات متعلقة