الطريق
الأحد 12 مايو 2024 04:59 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الحمدلله أنا بخير».. أول تعليق من إمام عاشور بعد إصابته في مباراة الأهلي والإسماعيلي

إمام عاشور
إمام عاشور

حرص إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على طمأنة الجماهير بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة المارد الأحمر أمام نظيره الإسماعيلي مساء أمس، في الدوري المصري الممتاز.

وقد انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أول تعليق من إمام عاشور

ونشر اللاعب إمام عاشور على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" قائلًا، "الحمدلله أنا بخير، كدمة بسيطة، أشكر جميع الناس اللي أطمنت علي".

وأضاف عاشور، "الحمدلله من ضحك كثيرًا، بكى كثيرًا".

ومن جانبه، أكد الطبيب الفريق أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن إمام عاشور قد خضع للفحوصات والأشعة العاجلة فور انتقاله إلى إحدى المستشفيات بنهاية الشوط الأول من اللقاء.

وأوضح جاب الله، أن الأشعة أوضحت أن إصابة اللاعب عبارة عن كدمة قصبة الساق، وجزع في الرباط الخارجي للكاحل في القدم اليمنى.

وأكمل، أن إمام عاشور سيحتاج إلى الراحة لمدة تتراوح بين إسبوع إلى عشرة أيام، لكي يعود للمشاركة مع النادي الأهلي بشكل طبيعي، لكن تواجده في معسكر منتخب مصر المقبل أصبح صعب للغاية.

اقرأ أيضًا: اليوم.. الكاف يجري قرعة دوري أبطال إفريقيا للسيدات