الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:20 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمطار متوسطة ونشاط الرياح.. تفاصيل طقس الأيام المقبلة

طقس الأيام المقبلة
طقس الأيام المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الأيام المقبلة من اليوم الأربعاء 11 أكتوبر حتى يوم الإثنين 16 أكتوبر 2023 حيث يكون الطقس مائل للحرارة خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن طقس الأيام المقبلة سيكون حار على جنوب سيناء وشديد الحرارة على جنوب الصعيد ولطيف في أول الليل ومائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تفاصيل طقس الأيام المقبلة

ونوهت الهيئة في بيان لها، أن هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر عل شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد مع وجود شبورة مائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية عل القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة.

طقس اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023


يوجد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة مع نشاط الرياح على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

وتكون الحرارة على القاهرة والوجه البحري العظمى 30 والصغرى 21 درجة والسواحل الشمالية 27 والصغرى 21 درجة وجنوب سيناء 33 و 26 درجة وشمال الصعيد 31 و20 درجة وجنوب الصعيد 36 و25 درجة.

طقس غدا الخميس 12 أكتوبر والجمعة 13 أكتوبر 2023


شبورة مائية من 4 إلى 7 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة مع وجود أمطار خفيفة بنسبة 30% على السواحل الشمالية وشمال الوده بالبحري ونشاط الرياح على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

واعتبارا من يوم السبت 14 أكتوبر 2023 يوجد انخفاض طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد وسيناء.

طقس السبت 14 أكتوبر 2023


أمطار متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة مع نشاط الرياح على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس الأحد 15 أكتوبر والإثنين 16 أكتوبر 2023


يوجد أمطار متوسطة بنسبة حدوث 30-40% تقريبا على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء تمتد خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا إلى مناطق من جنوب الوجه البحري مع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

اقرأ أيضًا: توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأربعاء 11-10-2023