الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:31 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شخص واحتراق منزلين في مشاجرة بالدقهلية

مصرع شخص في مشاجرة بالدقهلية
مصرع شخص في مشاجرة بالدقهلية

لقي شخص مصرعه في قرية كريم بساط الدين التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، بسبب وقوع مشاجرة بين طرفين واحتراق منزلين، وعلى الفور تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بمنزلي الطرفين.

وتمكن كل طرف باشعال النيران في منزل الآخر، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى شربين المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، بالإضافة إلى التحفظ على طرفي المشاجرة بمركز شرطة شربين.

اقرأ أيضا:مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة بشبين القناطر


تعود تفاصيل الواقعة، بتلقي رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، إشارة من اللواء مدير المباحث الجنائية، مفاده بورود بلاغًا بوقوع مشاجرة بين طرفين في قرية بساط كريم الدين التابعة لدائرة المركز ووجود متوفي، بالإضافة إلى اشتعال النيران بمنزلي طرفي المشاجرة.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية مدعومين بسيارات الإسعاف لنقل الجثة، الي مكان البلاغ وبالانتقال والفحص تبين وقوع مشاجرة بين طرفين وتمت السيطرة على الحريق بمنزلي طرفي المشاجرة.


وبإجراء تحريات رجال الشرطة تبين وقوع مشاجرة بين كلا من طرف أول "محمد. ي"، و"أحمد.ي" و و"مصباح. ع"، وطرف ثاني "عبدالله. أ ونجله"، مما أسفرت المشاجرة عن وفاة المدعو "محمد يوسف-30 عاماً وشهرته "الدبشة"، وتم نقل جثته الي مشرحة مستشفى شربين المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة.