الطريق
الخميس 16 مايو 2024 12:45 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيهاب جلال يصدر فرمانا عاجلا للجهاز الطبي بالإسماعيلي قبل موقعة فاركو

الإسماعيلي
الإسماعيلي

طالب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، الجهاز الطبي بسرعة تجهيز المصابين من الأصفر من أجل الاستعانة بهم في مباراة فاركو.

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لمواجهة نظيره نادي فاركو يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر الجاري، وذلك على أرضية ميدان استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جلال يستعيد جهود نجم خط وسط الدراويش

يستعيد إيهاب جلال جهود اللاعب عماد حمدى نجم خط وسط الدراويش أمام فاركو، وذلك بعد التعافى من الإصابة وتنفيذ البرنامج التأهيلى للتعافي من شد العضلة الخلفية والذى تسبب في غيابه عن مباراة الأهلى، والتي تلقى خلالها الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و اقترب الثلاثي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد بيومى، محمد عمار من المشاركة في المران الجماعي، وذلك بعدما وصلوا لمرحلة متقدمة من التعافى من الإصابات التى تعرضوا لها.

ويطمح الجهاز الفنى فى تجهيز الثلاثى بشكل كامل، من أجل الدخول فى التدريبات الجماعية خلال فترة التوقف، حتى يصبحوا متاحين للمواجهات القادمة، والتى تحتاج جميع اللاعبين.

ويذكر أن، اللاعب أحمد عادل عبد المنعم، يعاني من شرخ فى وجه القدم، بينما تأتي إصابة محمد بيومى من شد فى العضلة الخلفية، فيما يعانى محمد عمار من شد بسيط.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية