الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:54 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بن شيخة يكشف أسباب استقالته من تدريب اتحاد العاصمة الجزائري

بن شيخة - مدرب اتحاد العاصمة
بن شيخة - مدرب اتحاد العاصمة

كشف الجزائري عبد الحق بن شيخة، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي اتحاد العاصمة الجزائري أسباب التقدم باستقالته من قيادة الفريق.

وتواجد بطل كأس الكونفيدرالية السابق، في المجموعة الأولى رفقة الثلاثي "مودرن فيوتشر، سوبر سبورت الجنوب أفريقي، الهلال الليبي".

وتحدث بن شيخة خلال "فيديو" نشرته الصفحة الرسمية لنادي اتحاد العاصمة عبر منصة التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، كشف من خلاله أسباب التقدم باستقالته من تدريب الفريق الجزائري.

وقال عبد الحق بن شيخة: "حققنا لقب كأس السوبر الأفريقي وبطولة الكونفيدرالية، خلال العام الماضي، في إنجاز كبير للفريق الجزائري، وكل الأمور كانت تسير بشكل جيد".

وتابع عبد الحق بن شيخة: " بعد ذلك، تعرض الفريق للخسارة أمام باردو وشبيبة القبائل، في البطولة المحلية، ومنذ ذلك اللحظة تغيرت الأمور وتعرضت لانتقادات كبيرة وهذا الأمر طبيعي في كرة القدم".

واستكمل مدرب اتحاد العاصمة: "علمت من بعض اللاعبين أن النادي يرغب في استقدام مدرب للفريق، لذلك قررت الخروج من الباب الكبير والتقدم بالاستقالة، خاصًة بعد الإهانة التي تعرضت لها من الجماهير خلال التدريبات".

وأتم بن شيخة: " بعد تلك الأحداث، أولادي قاموا بالبكاء من أجلي لطلب الاستقالة من تدريب الفريق، لقد فكرت في الأمر جيدًا وقررت التقدم بها وأخذ فترة راحة لنفسي ولأهلي".

اتحاد العاصمة يتوج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي

وتوج اتحاد العاصمة الجزائري ببطولة كأس السوبر الأفريقي للعام الماضي 2022/2023، على حساب الأهلي المصري، في المباراة النهائية، بعد الفوز بهدف نظيف، من علامة الجزاء.

اقرأ أيضًا:

عبد الله أفتشي يعود لتدريب تريزيجيه من جديد في طرابزون سبور التركي