الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:37 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عرض مبهر لقوات المظلات حاملين أعلام مصر وصورة الرئيس السيسي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قدمت قوات المظلات التابعة للقوات المسلحة عرضا في السماء، حاملين علم مصر وصورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إضافةً إلى علم القوات الجوية والبحرية، خلال الاحتفالية التي حضرها الرئيس السيسي بتخريج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكرية، وذلك بمناسبة الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس حفل تخريج دفعات جديدة من الأكاديمية العسكرية والكليات العسكرية، وسيتخلل الحفل عروضًا جوية وعسكرية تاريخية، تكريمًا للذكرى الخمسين لحرب أكتوبر.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي في تصريحات سابقة أن الأكاديمية العسكرية المصرية تسعى جاهدة لتقديم أفضل ما لديها في جميع القطاعات.

تضم الأكاديمية العسكرية المصرية مجموعة من الكليات بما في ذلك الكليات الحربية والبحرية والجوية والدفاع الجوي، بالإضافة إلى الكليات العسكرية الأخرى مثل الكلية الفنية العسكرية وكلية الطب بالقوات المسلحة والكلية العسكرية التكنولوجية.

وفي سياق متصل، يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل تخرج لدفعة جديدة من الكليات العسكرية بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وقادة الدولة تزامنًا مع احتفالات بمرور 50 عامًا على حرب أكتوبر.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يصل مقر حفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية 2023

موضوعات متعلقة