الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:47 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق كرة القدم العربية والإفريقية، انطلاق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي في النسخة الأولى للبطولة.

وبدأ النادي الأهلي في الاستعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني، أول أمس الأحد، بالعودة إلى التدريبات الجماعية، بعدما حصل المارد الأحمر على 6 أيام راحة سلبية عقب مواجهة الفريق أمام الإسماعيلي، في دوري نايل.

موعد انطلاق دوري السوبر الإفريقي

تنطلق المباراة الافتتاحية لبطولة دوري السوبر الإفريقي، يوم الجمعة المقبل، بين سيمبا وضيفه الأهلي، في العاصمة السلام في تنزانيا، وذلك حسب ما أسفرت عليه قرعة البطولة المستحدثة.

النادي الأهلي

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في الذهاب

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي في النسخة الأولى للبطولة.

أقرأ ايضًا : مران سري في الأهلي قبل مباراة سيمبا التنزاني.. إعلامي يكشف

ملعب مباراة الأهلي وسيمبا

تلعب مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب "الوطني مكابا"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

تُذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، عبر فضائية "AD SPORTS 1"، الجمعة القادمة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.