الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:14 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تفاصيل الدعم المقدم من صندوق التكافل الاجتماعي لطلاب جامعة حلوان

جامعة حلوان
جامعة حلوان

في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعات المصرية، تقدم جامعة حلوان دعم لطلابها مقدم من صندوق التكافل الاجتماعي، وذلك للطلاب غير القادرين على تحمل النفقات المادية للجامعة، حيث يتم توفر لهم كل سبل الدعم والرعاية الاجتماعية وتخفيف الأعباء الاقتصادية على أولياء الأمور، بالإضافة إلى تقديم خدمات تعليمية مميزة لهم بغرض الوصول إلى مبدأ تكافؤ الفرص بين طلاب الجامعة.

الخدمات التي يقدمها صندوق التكافل الاجتماعي لطلاب جامعة حلوان

وأعلنت إدارة كليات جامعة حلوان للتكافل الاجتماعي عن الخدمات التي يقدمها صندوق التكافل الاجتماعي للطلاب المقيدين في كافة كليات الجامعة بمختلف المراحل التعليمية، حيث تأتي تلك الخدمات على النحو التالي: يقوم الصندوق بتخفيض المصروفات الدراسية للطلاب الغير قادرين، كما أنه يقوم بدعم الكتب الدراسية لهم.

كما يقدم صندوق التكافل الاجتماعي لجامعة حلوان أيضاً بدعم النظارات الطبية للطلاب، هذا بخلاف الدعم المقدم على الملابس، بالإضافة إلى صرف الصندوق لأجهزة تعويضية، كما أنه يقدم إعانات مرضية للطلاب المصابين بالأمراض المزمنة، ويعمل الصندوق على حل كافة المشاكل التي تواجة الطلاب غير القادرين والمتعلقة بالعجز المالي، وذلك من أجل إكمال مراحل تعليمه الجامعي.

اقرأ أيضا: رابط شرح مناهج الترم الأول لطلاب جميع الصفوف