الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:25 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف عن تأخر وصول نجم الأهلي إلى تنزانيا.. وغموض مشاركته بمباراة سيمبا

شوبير
شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن التونسي علي معلول نجم الفريق الأحمر، تأخر وصوله إلى تنزانيا في الموعد المحدد.

وكان من المقرر أن يسافر اللاعب من العاصمة اليابانية طوكيو إلى مدينة أبو ظبى الإماراتية، لإجراء ترانزيت منها في رحلة سفره إلى تنزانيا لأجل مباراة سيمبا التنزاني.

غموض حول مشاركة معلول في مباراة سيمبا التنزاني

أفصح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "سيتأخر علي معلول عن الوصول إلى تنزانيا، وأصبح قرار مشاركته فى مباراة سيمبا غدا محل شك، ويبحث الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر عن بدائل لمعلول".

وتابع: "يفاضل كولر بين الثنائي خالد عبد الفتاح وكريم الدبيس للمشاركة أساسيا بدلا من معلول، وفي ذات الوقت يفكر في لاعب خبرة مثل عبد الفتاح، ولكن هناك ميل للدفع بالدبيس، حيث أنه ينال ثقة المدير الفني ويرى أنه لاعب مميز".

شوبير يلوم على مدرب منتخب تونس بسبب نجم الأهلي

وأضاف: "أضع اللوم على جلال قادري المدير الفني لمنتخب تونس، بسبب رفض التخلي عن اللاعب بعد انتهاء مباراته ضد كوريا الجنوبية، بعدما تواصل معه مسئولي القلعة الحمراء".

وأعرب: " يأتي ذلك بداعي أنه لو لم يكن بحاجة عليه فليتركه للأهلي، ولكن هذا جما رفضه مدرب تونس، وفي النهاية لم يشارك اللاعب في مباراة منتخب بلاده الودية أمام اليابان".

اقرأ أيضا: بيراميدز لـ "الطريق": فتوح وافق على الإنضمام إلينا وعقبة وحيدة في الصفقة