الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:17 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

السجن المشدد من 10 سنوات إلى 3 سنوات للمتهمين باستعراض القوة ب 15 مايو

ارشيفية
ارشيفية

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، حكمها بمعاقبة 4 متهمين بالحبس المشدد من 10 سنوات إلى 3 سنوات، بتهمة استعراض القوة في منطقة 15 مايو.

وجاءت تفاصيل الحكم كالآتي: حبس المتهم الأول خالد أ. لمدة 6 سنوات وعبد الله أ. بالسجن 3 سنوات وعمران م. السجن المشدد 10 سنوات. وعلي بالسجن 3 سنوات وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة.

وأسند أمر الإحالة إلى المتهمين وهم: خالد أ. وعبد الله أ. وعمران م. وعلي. أ. لأنه بتاريخ 26/6/2021 في قسم شرطة 15 مايو بينما المتهم الثاني طفل يزيد عمره عن خمسة عشر عاماً ويقل عن الثامنة عشرة قاموا مع آخرين مجهولين باستعمال القوة والتهديد واستخدام العنف ضد المجني عليهم/ محمد أحمد يوسف عبد الواحد، وأحمد يوسف عبد الواحد، وسلامة أحمد يوسف عبد الواحد، باستخدام الأدوات الموضحة أدناه، بقصد ترهيبهم وترهيبهم والإضرار بهم وفرض السيطرة عليهم. وكان من شأن ذلك أن يبث الرعب في نفوس الضحايا ويهدد أمنهم وسلامتهم ويعرض حياتهم للخطر لو كان هناك أكثر من شخصين، وكان الضحية محمد أحمد يوسف عبد الواحد سلامة أحمد يوسف عبد الواحد، طفلان لم يبلغا الثامنة عشر من العمر، كما أشارت التحقيقات.

اقرأ أيضاً.. قضايا الدولة” تؤيد الرئيس السيسي فيما يتخذه من إجراءات لحماية الوطن