الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:19 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوارديولا: هالاند يعاني من ضغط كبير مع مانشستر سيتي

جوارديولا
جوارديولا

أثنى بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند، وأكد ثقته في قدرته على تخويف الخصوم بأهدافه. وجاءت تصريحات جوارديولا بعد عودة هالاند للتسجيل في فوز سيتي على برايتون 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز، إثر فترة من الجفاف استمرت 4 مباريات.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي: “هالاند لاعب رائع وموهوب، والضغط عليه كبير لأن الجميع ينتظر منه أن يسجل في كل مباراة”. وأضاف المدرب الإسباني: “لكنه يتحمل هذا الضغط بشكل جيد، وهو يعمل بجد لتحسين مستواه. أنا متأكد من أنه سيستمر في التألق والإبداع”.

جوارديولا يشيد بقدرات هالاند ويلتمس له الأعذار

وأشار إلى أن هالاند كان قريباً من تسجيل المزيد من الأهداف في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث شارك في تسع مباريات وسجل تسعة أهداف. وتابع: “هالاند يمكنه أن يكون أفضل من ذلك، وأنا سعيد بمساهمته في نجاحات الفريق. هو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، وأتمنى أن يحافظ على هذا المستوى”.

ولم يتمكن هالاند من التسجيل في مباراتي سيتي في دور المجموعات بدوري الأبطال حتى الآن، رغم فوز فريقه في أولجولتين، ولعب هالاند دوراً كبيراً في تحقيق سيتي لثلاثية تاريخية الموسم الماضي، حيث فاز بالبريميرليج وكأس الاتحاد ودوري الأبطال.

اقرأ أيضًا.بالتاريخ.. تعرف على 33 لقب في مسيرة جوارديولا التاريخية