الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:49 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بقيادة رونالدو .. النصر يهزم الدحيل في دوري أبطال أسيا ويقترب من التأهل

رونالدو
رونالدو

حقق فريق النصر السعودي فوزاً مثيراً على حساب الدحيل القطرى بأربع أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الأول بارك في الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أسيا.

وافتتح النصر السعودي التهديف في الدقيقة 25، بعد هجمة منظمة من لاعبي النصر بمجموعة من التمريرات القصيرة على حدود منطقة الجزاء، أنهاها أندرسون تاليسكا بتسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف النصر السعودي الهدف الثاني في الدقيقة 56، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق سلطان الغنام استقبلها ساديو ماني بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وعزز النصر السعودي النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 61، بعد تسديدة يسارية أكثر من رائعة عن طريق كريستيانو رونالدو من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى.

وقلص الدحيل القطري الفارق في الدقيقة 63، بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق ميشيل أولونجا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إسماعيل محمد برأسية قوية سكنت الشباك.

وسجل الدحيل القطري الهدف الثاني في الدقيقة 67، بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع بارتباك شديد أدى إلى وصول الكرة لأقدام المعز الذي سدد الكرة مباشرة إلى داخل الشباك.

ووسع النصر السعودي الفارق مرة أخرى ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 81، بعد عرضية متقنة بشكل رائع من الجبهة اليمنى عن طريق سلطان الغنام إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريستيانو رونالدو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأخيراً سجل الدحيل الهدف الثالث والتقليص في الدقيقة 85، بعد خطأ فادح من مدافعي النصر استغله المعز علي ونجح في استخلاص الكرة وتمريرها تجاه زميله ميشيل أولونجا المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وبهذه النتيجة ينفرد النصر السعودي بصدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط ويقترب من التأهل ،وتجمد الدحيل في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

إقرأ أيضاً: بقيادة رونالدو.. النصر يهزم ضمك بثنائية بمشاركة طارق حامد في الدوري السعودي

موضوعات متعلقة