الطريق
السبت 11 مايو 2024 11:34 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يتمسك بـ أحمد عبدالقادر ويغلق الأبواب أمام العروض القطرية

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

يرفض مسئولو القلعة الحمراء، فكرة رحيل أحمد عبد القادر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وجاء ذلك بعد الأنباء التي تم تداولها، عن اهتمام بعض الأندية القطرية بالتعاقد مع عبدالقادر فى يناير المقبل، أبرزها نادى الوكرة القطرى، فى ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركة الأساسية مع الأهلى فى الموسم الحالى.

تراجع نسبة مشاركة عبدالقادر مع الأهلي

تراجعت نسبة مشاركة عبد القادر مع النادي الأهلي فى الموسم الحالي، وذلك بسبب المنافسة القوية فى مركز الجناح بالقلعة الحمراء، بالإضافة إلى وجود لاعبين مميزين في هذا المركز مثل بيرسي تاو وحسين الشحات ورضا سليم وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو.

وهو ما جعل التقارير تتحدث عن رغبة عبدالقادر في الرحيل، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات مع فريقه الأحمر، وإثبات جدارته باستحقاقه أن يكون ضمن اللاعبين الأساسين بالفريق.

كولر يرفض التخلي عن نجم الأهلي

لا يريد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، التخلي عن خدمات عبد القادر في يناير المقبل، أو حتى بعد نهاية الموسم الجاري.

ويأتي ذلك في ظل الحاجة لجهود كل اللاعبين، مع السياسة التي يطبقها مع الفريق في منح الفرصة لكل اللاعبين وعدم الاعتداد بوجود لاعب أساسي وآخر احتياطي.

ويذكر أن، النادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على فريق سيمبا التنزاني في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا: الأهلي يتأهل لنصف نهائي الدوري الإفريقي وينتظر الفائز من صن داونز وبيترو أتليتكو