الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:19 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الانتخابات الرئاسية المقبلة.. ”مستقبل وطن” يواصل اجتماعاته التنظيمية مع 8 محافظات لدعم الرئيس السيسي

الانتخابات الرئاسية المقبلة.. "مستقبل وطن" يواصل اجتماعاته التنظيمية مع 8 محافظات لدعم الرئيس السيسي
الانتخابات الرئاسية المقبلة.. "مستقبل وطن" يواصل اجتماعاته التنظيمية مع 8 محافظات لدعم الرئيس السيسي

الأمانة العامة للعلاقات العامة بحزب مستقبل وطن، تحت إشراف الدكتورة نجلاء سيد فريد، أمين العلاقات العامة، قامت بعقد اجتماعات تنظيمية مع أمناء 8 محافظات لمناقشة خطة عملها في المستقبل، وبعد إعلان الحزب تأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، تم عقد الاجتماعات في مقر الأمانة العامة للحزب.

وشارك في الاجتماع التنظيمي مساعدو الأمناء وأعضاء هيئة مكتب أمانة العلاقات العامة المركزية، وحضر أمناء العلاقات العامة في محافظات الإسكندرية والبحيرة والدقهلية وأسوان وأسيوط والقليوبية والسويس والإسماعيلية، وناقش الاجتماع الأنشطة والفعاليات المقبلة لأمانة العلاقات العامة، استعدادًا للانتخابات المقبلة، وقيّم عمل تلك المحافظات في الفترة السابقة.

وقدّمت الدكتورة نجلاء سيد فريد، أمينة العلاقات العامة المركزية، تقديرها للجهود المبذولة التي تليق بمكانة حزب مستقبل وطن، وأشادت بحالة التحرك النشطة التي يشهدها الحزب حالياً.

وأكدت أن الحزب يُولي اهتماماً كبيراً لدعم القيادة السياسية في الانتخابات الرئاسية القادمة، وأن أمانة العلاقات العامة هي أداة مهمة ضمن أدوات التواصل للحزب، وعبرت عن ثقتها في قدرة أمناء العلاقات العامة في المحافظات على قيادتها نحو النجاح والريادة.

وأشارت إلى أن الاجتماع يتضمن مناقشات وتفاعلاً بين أعضاء الأمانة المركزية، لمكتب العلاقات العامة المركزي، ومناقشة جميع اقتراحاتهم، وإعداد جدول زمني للتجهيز، وتنشيط أنشطة المكتب للتواجد في الشوارع المصرية.

اقرأ أيضا: منسق حملة مواطن بالقليوبية يلتقي نقيب المحامين بالمحافظة لبحث سبل التعاون

موضوعات متعلقة