الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:47 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أمطار خفيفة وشبورة كثيفة”.. تفاصيل طقس الأيام المقبلة

طقس الأيام المقبلة
طقس الأيام المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الأيام المقبلة حيث يسود طقس حار خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن طقس الأيام المقبلة يكون لطيف في أول الليل ومائل للبرودة في أخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ولطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مع وجود فرص لسقوط الأمطار بين الخفيفة والمتوسطة.

تفاصيل طقس الأيام المقبلة

ونوهت الهيئة في بيان لها، إلى أن هناك شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس غدا الجمعة 27 أكتوبر 2023


يوجد فرص لأمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبا على مناطق من أقصى جنوب البلاد تكون رعدية أحيانا على فترات متقطعة، وتكون الحرارة على القاهرة والوجه البحري العظمى 33 درجة والصغرى 23 درجة والسواحل الشمالية 29 و21 درجة وجنوب سيناء 35 و24 درجة وشمال الصعيد 35 و19 درجة.

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه اعتبار من بعد غد السبت يوجد أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء.

السبت 28 أكتوبر 2023


يوجد شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا من 4 لـ8 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يوجد أمطار خفيفة بنسبة 30% تقريبا على جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد تكون رعدية أحيانا وتكون الحرارة على القاهرة والوجه البحري 33 و23 درجة والسواحل الشمالية 29 و21 درجة وجنوب سيناء 35 و24 درجة وشمال الصعيد35 و19 وجنوب الصعيد 40 و25 درجة.

الطقس من الأحد إلى الثلاثاء 29 لـ31 أكتوبر 2023


يوجد أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبا على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب الصعيد تكون رعدية أحيانا على فترات متقطعة.


اقرأ أيضًا: حالة الطقس غدًا.. الأرصاد: شبورة كثيفة تصل لحد الضباب