الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:29 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 أهداف.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الإتحاد والمقاولون في الدوري

الإتحاد والمقاولون
الإتحاد والمقاولون

حسم التعادل الإيجابي الشوط الأول بين الإتحاد السكندري والمقاولون العرب بهدفين لكل منهما، في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب إستاد الإسكندرية في الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح المقاولون العرب التهديف في الدقيقة 3، بعد تنفيذ ركلة ركنية للمقاولون العرب على يسار مرمى الاتحاد، نفذها عمار حمدي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها أحمد علاء برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وأدرك الاتحاد السكندري هدف التعادل في الدقيقة 8، بعد انطلاقة على الجبهة اليسرى عن طريق كريم الديب أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أجوستينيو مابولولو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف الاتحاد السكندري الهدف الثاني في الدقيقة 21، بعد عرضية متوسطة الارتفاع من الجبهة اليسرى عن طريق كريم الديب إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بنيامين بواتينج بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأحرز المقاولون العرب هدف التعادل في الدقيقة 27، بعد مجهود فردي من عمار حمدي في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى أنهاه بعرضية أرضية أخطأها المدافع محمود شبانة بتشتيت غير متقن ليضع الكرة داخل شباك فريقه.

اقرأ أيضاً: بلدية المحلة يسقط في فخ التعادل أمام الاتحاد بالدوري المصري