الأربعاء 21 فبراير 2024 08:42 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
أنا صاحب بابا.. جامع خردة يتحرش بطفلتين داخل عقار مهجور في البراجيل بايرن ميونيخ يعلن رحيل توخل بنهاية الموسم أحمد محسن: كلمة مصر أمام ”العدل الدولية” نالت احترام العالم الجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسي على قانون جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة وزير الخارجية يعقد مباحثات مع وزيري خارجية بوليفيا وأوروجواي رئيس هيئة النيابة الإدارية يشهد ختام دورة ”بيئة مؤسسية رقمية آمنة” محافظ الإسكندرية ورئيس جهاز حماية المستهلك يوجهان بتركيب شاشة تفاعلية تسهيلًا على المواطنين مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا بالصور.. النائب العام يلتقي رؤساء الاستئناف لعرض الكشوف ربع السنوية انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة

تامر حسني يشيد بأداء بسمة بوسيل في أغنية أعطونا الطفولة.. والأخيرة: «يارب تحصل معجزة يا تيمو»

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

أشاد الفنان تامر حسني بغناء طليقته المطربة بسمة بوسيل لأغنية "أعطونا الطفولة" لريمي بندلي، وتبادلا بعض رسائل الدعم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

المطربة بسمة بوسيل كانت قد أعادت تقديم أغنية أعطونا الطفولة بصوتها ونشرتها عبر حسابها على انستجرام وعلق تامر حسني، قائلًا: "أحسنتي يا بسمة، يارب احفظ أطفال وأهل غزة الشرفاء الأبرياء، قلوبنا تبكي بحرقة عليكي يا غزة يارب معجزة من عندك معجزة من عندك يارب".

اقرأ أيضًا: بقلب وضحكة.. تامر حسني يثير الجدل حول عودته لـ بسمة بوسيل

وردت عليه طليقته المطربة بسمة بوسيل، قائلة: "يارب يا تيمو يارب بجد تحصل معجزة من رب العالمين وكل دا يخلص يارب".

أغنية أعطونا الطفولة

أغنية "أعطونا الطفولة" في الأساس من غناء المطربة اللبنانية ريمي بندلي، وكانت قد قدمتها في طفولتها في عام 1984، وهى من كلمات الشاعر جورج يمين، هدى سيداوي، لينا أبو رستم، وتلحين رينيه بندلي.

وكان الفنان تامر حسني قد استعان بآية قرآنية مطالبًا جمهوره بالتقرب من الله عز وجل، وكتب عبر انستجرام: "احنا في فترة من حياتنا عمرنا ما عدينا بيها قبل كده، الكل تعبان وكتير مننا محتارين وتايهين ومستغربين ومش مصدقين اللى بيحصل واللى شايفينه قدام عنينا".